الارشيف / إقتصاد / اقتصاد وبورصة

هواوى تختتم عروض موسم أعياد الميلاد لعام 2016 بنجاح مبهر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

492e7e7c2a.jpg

اختتمت مجموعة هواوى للمستهلك عروض موسم أعياد الميلاد الذى أطلقته تحت عنوان "مهرجان هواوى" "Huawei Festival" بالإعلان عن فوز 30 شخصا فى سحب أسبوعى لمدة ثلاث أسابيع بإجمالى 90 فائزا من خلال شراء أى من أجهزة هواوى وإرسال رقم التسلسل الخاص بالمنتج إلى رقم موحد ليدرج اسم المستهلك تلقائياً فى سحب يتضمن جوائز قيمة مثل وهواتف هواوى وأجهزة Tablet ، بالإضافة إلى أجهزة كهربائية وحواسب محمولة وقسيمة مشتريات تساوى 5000 جنيه من فروع كارفور.

جوائز هواوى (1)

أطلقت هواوى المهرجان بهدف إعطاء عشاق أجهزة هواوى المتنوعة الفرصة لربح واحدة من آلاف الهدايا التى تم الإعلان عنها من خلال عدة وسائل منها الراديو والرسائل القصيرة ومواقع التواصل الاجتماعى، حيث شملت المناطق التى امتدت إليها المهرجان القاهرة والإسكندرية ومحافظات الدلتا ، بإضافة إلى منطقة الصعيد ومدن البحر الأحمر.

جوائز هواوى (2)

كما أطلقت هواوى حملة لهواتف P9 والتى امتدت على مدار شهر بالتعاون مع سلسلة فروع Virgin Megastores فى مول العرب، ومول سيتى ستارز، ومول فستيفال سيتى، حيث يتم إشراك المستهلك عند شراء أى من أجهزة هواوى من سلسلة 9P فى سحب على عشرة فرص للفوز برحلة شاملة التكاليف لمدة أسبوع إلى جنوب أفريقيا.

جوائز هواوى (3)

عبر جورج لى مدير مكتب هواوى عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته تلك المبادرات التسويقية والتى أظهرت الإقبال الكبير على منتجات هواوي، متمنياً إعادة التجربة مرة أخرى العام القادم لزيادة التفاعل مع المستهلك الذى يمثل الركيزة الأساسية للشركة، موضحاً أن استراتيجية الشركة تقوم على إعطاء مستخدمى أجهزة هواوى أفضل تجربة أداء، ما يساهم فى خلق حالة من الثقة المتبادلة بين الشركة والعميل الذى ينعكس إيجابياً على السوق المصرية.

 

يُذكر أن هواوى قامت مؤخراً بافتتاح فرع جديد فى مول العرب بحضور لفيف من نجوم المجتمع ورموز كرة القدم ليشاركوا فى احتفالية شهدت تقديم هدايا قيمة للحضور، حيث حصل جميع العملاء الذين قاموا بشراء أجهزة من الفرع الجديد بجوائز فورية، بالإضافة إلى مشاركة كافة الحاضرين فى الافتتاح فى سحب الشركة للفوز بأجهزة قيمة من هواوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من اقتصاد وبورصة من خلال الرابط التالي اقتصاد وبورصة ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا