إقتصاد / emaratalyoum - business

13 % ارتفاعاً في صافي أرباح «إعمار مولز» خلال 2016

أعلنت «إعمار مولز»، مراكز التسوق والتجزئة، التي تمتلك «إعمار العقارية» حصة الأغلبية فيها، عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 1.874 مليار درهم خلال عام 2016، بنمو نسبته 13% عن ما تحقق في السنة المالية 2015.

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأن عام 2016 سجلت نمواً بنسبة 8%، لتصل إلى 3.227 مليارات درهم، مقارنة بنحو 2.992 مليار درهم في عام 2015.

وكشفت «إعمار مولز» أن مراكز التسوق التابعة لها، استقبلت 125 مليون زائر خلال عام 2016، لافتة إلى أنه رقم مماثل لعدد الزوار المسجل في عام 2015.

وأوضحت أن مركز تسوق «دبي مول» استقبل أكثر من 80 مليون زائر للعام الثالث على التوالي.وقال رئيس إدارة «إعمار» العقارية، محمد العبار، إن دبي تتمتع بمكانة رائدة في مجال الأعمال والترفيه على مستوى العالم، وتمثل الوجهة المفضلة لتجار التجزئة الذين يتطلعون إلى توسعة نطاق عملياتهم، لافتاً إلى أن «إعمار مولز» لعبت دوراً جوهرياً كرافد لنمو قطاع تجارة التجزئة في دبي.

وأضاف: «في ضوء التحول الرقمي الكبير الذي يشهده العالم حالياً، فإننا نركز على توظيف التقنيات الحديثة التي تثري تجربة زوار مراكز التسوق التابعة لنا، ونحن ماضون قدماً في العمل على تقديم ابتكارات جديدة، وتعزيز استراتيجياتنا الرقمية لتبقى مراكزنا في الصدارة، وتواصل رسم ملامح جديدة لقطاع تجارة التجزئة».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من emaratalyoum - business من خلال الرابط التالي emaratalyoum - business ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا