أخبار مصر / البداية albedaiah

أسرة «محمد علي بشر» تطالب بالإفراج عنه: قضى مدة الحبس الاحتياطي كاملة ومتهم بالضلوع في واقعة جرت بعد حبسه بعام ونصف

محمد علي بشر

Thursday, December 1, 2016 - 11:46

طالبت أسرة الدكتور محمد علي بشر، التنمية المحلية الأسبق والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، بالإفراج الوجوبي عنه بعد انتهاء المدة القانونية للحبس الاحتياطي في 20 نوفمبر الماضي، ومضي سنتين على حبسه، وذلك على ذمة القضية رقم ٧١٨ حصر أمن دولة عليا لسنة ٢٠١٤.

وقالت الأسرة في بيان لها: «كان يتعين على النيابة الإفراج عنه فورا، إلا أننا فوجئنا باستدعائه للتحقيق في قضية جرت وقائعها بعد أكثر من عام ونصف وهو رهن الحبس في واحد من أشد السجون قسوة وهو سجن العقرب. إذ لا يسمح له بزيارات محامين أو زيارات عائلية إلا على فترات متباعدة ولمدة دقائق معدودة وتحت رقابة صارمة من خلف لوح زجاجي، بما يستحيل معه عقلا وقانونا إمكانية ضلوعه في مثل هذه القضايا بأي شكل من الأشكال».

واستنكرت الأسرة في بيان لها، اتهامه بأعمال عنف، وخاص أنها تهم لم تتذكرها نيابة أمن الدولة سوى بعد مضي فترة حبسه الاحتياطي بسبب تهم أخرى تتعلق بالتخابر مع النرويج والولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البداية albedaiah من خلال الرابط التالي البداية albedaiah ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا