أخبار مصر / دوت مصر dotmsr

"عجيب": 56 شخصًا من الهيئة القبطية بأمريكا زاروا مناطق سياحية داخل

قال المهندس عادل عجيب، رئيس الهيئة القبطية المصرية بالولايات المتحدة، إن هناك 56 شخصًا من الهيئة، زاروا مناطق سياحية مختلفة داخل في إطار جولة لتنشيط السياحة، وإن الزيارة تضمنت عددًا من الأديرة على مستوى محافظات الجمهورية، متابعًا " بلد الأمان وهي رسالة لكل المصريين في الخارج".

وأوضح عجيب خلال لقائه في برنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2" اليوم الأربعاء، أن أعضاء الحملة سينشرون ما شاهدوه في ويروون تجربتهم خلال هذه الزيارة التي كانت ناجحة للغاية، لافتًا إلى أن هذه المواد ستكون مادة جيدة لوسائل الإعلام على مستوى العالم لنشر حقيقة الأمن في .

قال المهندس عادل عجيب، رئيس الهيئة القبطية المصرية بالولايات المتحدة، إن هناك 56 شخصًا من الهيئة، زاروا مناطق سياحية مختلفة داخل في إطار جولة لتنشيط السياحة، وإن الزيارة تضمنت عددًا من الأديرة على مستوى محافظات الجمهورية، متابعًا " بلد الأمان وهي رسالة لكل المصريين في الخارج".

وأوضح عجيب خلال لقائه في برنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2" اليوم الأربعاء، أن أعضاء الحملة سينشرون ما شاهدوه في ويروون تجربتهم خلال هذه الزيارة التي كانت ناجحة للغاية، لافتًا إلى أن هذه المواد ستكون مادة جيدة لوسائل الإعلام على مستوى العالم لنشر حقيقة الأمن في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دوت مصر dotmsr من خلال الرابط التالي دوت مصر dotmsr ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا