أخبار مصر / دوت مصر dotmsr

نقل البرلمان: السكة الحديد خسرت 40 مليار جنيه خلال 2016

قال رزق راغب عضو لجنة النقل بمجلس النواب، إن السكك الحديدية مازالت تخسر، مشيرا إلى أن تتابع مع رئيس هيئة السكة الحديد للوقوف على أسباب الخسارة.

وأوضح راغب خلال لقائه في برنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2" اليوم الأربعاء، أنهم سيحاولون معرفة أسباب الخسارة حتى يتمكنوا من علاجها وتحويلها لمكسب، لافتا إلى أن حجم الخسارة يقدر بـ40 مليار جنيه في عام2016 .

وأضاف راغب، أن اللجنة ستعمل على هذا الموضوع بجدية، متابعا "الخسارة في السكة الحديد ليست في الأموال وعدد الركاب فقط، وأنه لو تم استخدامها أيضًا في نقل البضائع ستتحول الخسارة إلى مكسب".

قال رزق راغب عضو لجنة النقل بمجلس النواب، إن السكك الحديدية مازالت تخسر، مشيرا إلى أن تتابع مع رئيس هيئة السكة الحديد للوقوف على أسباب الخسارة. 

وأوضح راغب خلال لقائه في برنامج "عين على البرلمان" المذاع على قناة "الحياة 2" اليوم الأربعاء، أنهم سيحاولون معرفة أسباب الخسارة حتى يتمكنوا من علاجها وتحويلها لمكسب، لافتا إلى أن حجم الخسارة يقدر بـ40 مليار جنيه في عام2016 

وأضاف راغب، أن اللجنة ستعمل على هذا الموضوع بجدية، متابعا "الخسارة في السكة الحديد ليست في الأموال وعدد الركاب فقط، وأنه لو تم استخدامها أيضًا في نقل البضائع ستتحول الخسارة إلى مكسب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دوت مصر dotmsr من خلال الرابط التالي دوت مصر dotmsr ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا