الارشيف / أخبار مصر / البداية albedaiah

البترول: تلافي حدوث أي اختناقات في سوق البوتاجاز

البترول

Thursday, January 12, 2017 - 11:37

أعلن المهندس طارق الملا البترول والثروة المعدنية، نجاح الإجراءات التي تم اتخاذها لتلافي حدوث أي اختناقات في سوق البوتاجاز.

وأضاف الملا أن تلك الإجراءات تتمثل في برامج زيادة القدرة الإنتاجية وانتظام الإنتاج من المعامل والحقول المنتجة وزيادة السعات التخزينية وسعة خطوط الأنابيب وزيادة القدرة الاستيعابية ورفع كفاءة تسهيلات الموانئ التي تستقبل ناقلات البوتاجاز وإضافة موانئ جديدة، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة التموين ومباحث التموين لتشديد الحملات الرقابية والتموينية على منافذ توزيع البوتاجاز، حسبما ذكرت "البورصة".

وشدد الملا خلال رئاسته أعمال الجمعية العامة لاعتماد الموازنات التخطيطية لشركتي "بتروجاس" و"القاهرة لتكرير البترول" صباح اليوم، على أهمية الإسراع في الانتهاء من المشروعات الجديدة الجاري تنفيذها لزيادة السعات التخزينية للبوتاجاز، وزيادة المخزون الاستراتيجي، ما يسهم في القدرة على المناورة ورفع إجمالي تأمين إمدادات الوقود للسوق المحلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البداية albedaiah من خلال الرابط التالي البداية albedaiah ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا