أخبار مصر / دوت مصر dotmsr

لوزير التموين: "كلم الناس وفهمهم ليه رفعت الزيت والسكر"

تساءل لماذا لا يتحدث التموين للمواطنين، قائلاً "أنا ما أعرفش لا شكل ولا صوت لوزير التموين بتاعنا.. لماذا السيد التموين لا يتحدث، كلم الناس ياأخي قولهم مساء الخير أنا رفعت السعر عشان كذا وكذا".

وأضاف أديب، خلال برنامج "كل يوم" المُذاع على قناة "ON E"، أن هناك مشكلة في صرف السكر بعد قيام عدد من المصانع بإيقاف انتاجه مما تسبب في أزمة شهدتها الشهور الماضية، مشيرًا إلى أن المواطن يريد أن يعرف فقط ما سبب زيادة الأسعار وهل ستكون متوافرة عندما يذهبون لصرفها أول الشهر.

يُذكر أن محمد علي مصيلحي، التموين والتجارة قرر زيادة كيلو السكر على بطاقات التموين إلى 8 جنيهات بدلاً من 7، وعبوة الزيت 800 ملليجرام الى 12 جنيهًا بدلاً من 10، والمسلى النباتي 500 ملليجرام بـ 13 جنيهًا بدلاً من 11.75.

تساءل لماذا لا يتحدث التموين للمواطنين، قائلاً "أنا ما أعرفش لا شكل ولا صوت لوزير التموين بتاعنا..  لماذا السيد التموين لا يتحدث، كلم الناس ياأخي قولهم مساء الخير أنا رفعت السعر عشان كذا وكذا".

وأضاف أديب، خلال برنامج "كل يوم" المُذاع على قناة "ON E"، أن هناك مشكلة في صرف السكر بعد قيام عدد من المصانع بإيقاف انتاجه مما تسبب في أزمة شهدتها الشهور الماضية، مشيرًا إلى أن المواطن يريد أن يعرف فقط ما سبب زيادة الأسعار وهل ستكون متوافرة عندما يذهبون لصرفها أول الشهر.

يُذكر أن  محمد علي مصيلحي،  التموين والتجارة قرر زيادة كيلو السكر على بطاقات التموين إلى 8 جنيهات بدلاً من 7، وعبوة الزيت 800 ملليجرام الى 12 جنيهًا بدلاً من 10، والمسلى النباتي 500 ملليجرام بـ 13 جنيهًا بدلاً من 11.75.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دوت مصر dotmsr من خلال الرابط التالي دوت مصر dotmsr ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا