أخبار مصر / دوت مصر dotmsr

السبت استكمال محاكمة نقيب الفلاحين السابق بتهمة النصب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

99a0fa662e.jpg
السبت استكمال محاكمة نقيب الفلاحين السابق بتهمة النصب

السبت استكمال محاكمة نقيب الفلاحين السابق بتهمة النصب

أحمد السكري
الجمعة، 17 فبراير 2017 - 18:17
101 مشاهدة

تستكمل محكمة جنح الدقي، محاكمة نقيب الفلاحين السابق، وعضوين آخرين بالنقابة، لاتهامهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بعد إيهامهم بتخصيص قطعة أرض بمنطقة وادى النطرون.

وكانت محكمة جنح الدقي المنعقدة بمحكمة شمال الجيزة برئاسة المستشار مصطفى ربيع، قد قررت تأجيل محاكمة نقيب الفلاحين السابق و 7 أعضاء آخرين بالنقابة فى دعوى جديدة تتهمهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بعد إيهامهم بتخصيص قطعة أرض بمنطقة وادي النطرون .. لجلسة 22 فبراير للمستندات .

وكشفت تحقيقات نيابة الدقي في الدعوى رقم 18676 ، 18936 لسنة 2016، أن عدد من المواطنين تقدموا ببلاغات ضد أسامة محمد محمود الجحش رئيس النقابة العامة للفلاحين، ومصطفى كمال محمد أمين الصندوق بالنقابة، و نجم الدين كمال محمد و فارس ورضا محمود الصباغ وأحمد محمد محمود و محمود سعد عبد الباري ورقية عبد الفضيل، تتهمهم بالاستيلاء علي مبالغ مالية منهم تحت ادعاء تخصيص قطعة أرض لهم بمدينة وادي النطرون.

شاهد ايضا

خاص بالصوت| تهديدات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من دوت مصر dotmsr من خلال الرابط التالي دوت مصر dotmsr ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا