الارشيف / أخبار مصر / البداية albedaiah

«غاندي جلوبال» تختار دولة مقر للمشروعات التنموية بالشرق الأوسط

Friday, February 17, 2017 - 19:23

أعلنت مؤسسة، غاندي جلوبال فاميلي، التابعة لهيئة المتحدة، اختيار دولة مقر في الشرق الأوسط لبدء مشروعاتها التنموية.

 

وقالت أسماء حبشي، المستشار الإعلامي الجديد للمؤسسة، إنه سيتم تدشين العديد من المشروعات بقطاع التعليم الأساسي والتعليم الفني بعدد من المحافظات المصرية خلال الفترة المقبلة، من خلال تنفيذ اتفاقيات مع الجهات المعنية.

 

وأضافت، في بيان لها اليوم الجمعة، أن عمق العلاقات تربط بين والهند في كل المجالات، خاصة العلمية ونقل التكنولوجيا وتدريب الكوادر العلمية، ومن المقرر أن يتم تبادل وفود بين الجانبين وإقامة ورش عمل تدريبية، إلى جانب تقديم الدعم للقطاعات ذات الأولوية في الفترة المقبلة في مجالات الكهرباء والتعليم والصحة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

يُذكر أن مؤسسة "غاندي" منظمة غير حكومية تستهدف مجموعة من برامج التوعية الاجتماعية بالتعاون مع المتحدة من أجل التنمية المستدامة على أساس روح من التضامن العالمي إلى جانب التركيز على احتياجات الفئات الأشد فقرًا والأكثر ضعفًا، من خلال القضاء على الفقر والجوع، وتعميم التعليم الابتدائي، وخفض معدل وفيات الأطفال، وتحسين الصحة النفسية، وكفالة الاستدامة البيئية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من البداية albedaiah من خلال الرابط التالي البداية albedaiah ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا