الارشيف / الحكاية / الحكاية

"متعب" جاهز للشهادة أمام المحكمة لتبرئة محكوم عليه بالإعدام

 

أكد حازم الحديدي مدير أعمال عماد متعب لشئون الإعلانات أن مهاجم الكبير مستعد للشهادة في أي وقت عند طلبة فيما يخص قضية حسن المجدي المحكوم عليه بالأعدام في مذبحة بورسعيد الدامية.

 

وقال الحديدي في بيان رسمي اليوم أن متعب لم ولن يتأخر عن شهادة الحق ومستعد للذهاب لأي محكمة لللإدلاء بشهادته التي وثقها في وقت سابق في شهادة صادرة من الشهر العقاري.

 

وكانت محكمة النقض  قضت بتأييد حكم الإعدام على 11 متهماً ، و السجن المؤبد على 10 آخرين ، في القضية المعروفة إعلامياً باسم ” مذبحة بورسعيد "

 

وأضاف الحديدي أن النجم الكبير ذكر في شهادته التي وثقها بالشهر العقاري أنه قابل المتهم حسن المجدي عقب انتهاء المباراة وهجوم جماهير المصري عليهم، ووجده خائفا حافيا داخل غرفة الملابس، فأعطاه "شبشب" ليغادر به، وتابع مدير أعمال اللاعب:" متعب جاهز في أي وقت لشهادة الحق في أي وقت وزمان".

 

وكان حافظ أبوسعده محامي حسن محمد حسن الشهير بحسن المجدي قد تقدم بالتماس الي مكتب النائب العام يطلب فيه إعادة النظر في إعدام موكله بسبب وجود أدله جديدة من بينها شهادة عماد متعب التي لم يتم تقديمها أثناء نظر القضية في محكمكة النقض بجانب شهادة أخري من أحد المشجعين في بورسعيد لديه فيديو يثبت كلام نجم من داخل غرفة ملابس الفريق الأحمر  باستاد بورسعيد عقب المباراة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الحكاية من خلال الرابط التالي الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا