الحكاية / الحكاية

يسعى لعبور كمين في مواجهة صعبة بكأس

 

تقام اليوم واحدة فى لكرة القدم، وتجمع فريقى والداخلية بدور الـ16 على ملعب بتروسبورت فى الساعة السابعة مساء.

 

ولا ينظر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية للمسابقة فحسب, بل تمتد تحديات الجهاز الفنى إلى إحداث التوازن الفنى وتجهيز كل المخزون الاستراتيجى من اللاعبين, كون يلعب فى ثلاث بطولات( الدوري، الكأس و دورى الأبطال الإفريقي).

 

ويلعب أمام فريق «بيدفيست» الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ32 لمسابقة دورى أبطال إفريقيا 11 من الشهر الجاري, وهو بذلك أى البدرى يحتاج إلى كل اللاعبين لإيجاد توازن بين البطولات المحلية والإفريقية, وضرب عصفورين بحجر واحد.

 

وعلى ذلك فإن اختيارات تشكيل اليوم أمام فريق , ستكون للاعبين المقيدين فى القائمة رغبة من الجهاز الفنى فى زيادة منح التفاهم والتجانس بينهم استعدادا لأولى المباريات .

 

ويغيب عن لقاء اليوم من عبدالله السعيد لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء وادى دجلة, كما لن يشارك احمد حجازى بالتشكيل الأساسى بعدما اشتكى من إجهاد وفضل الجهاز الفنى بقاءه على دكة البدلاء.

 

وبحسب ما أكد حسام البدري, فان يحترم المنافس من خلال الاستمرار على نفس سياسة وطريقة اللعب ولن تكون هناك مجازفة هجومية, بغض النظر عن موقع فريق فى المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدورى برصيد 16 نقطة.

 

ويأمل الجهاز الفنى للأهلى فى التأهل واستمرار الفوز, بحثا عن لقب التى غابت عن دولاب النادى فى النسخ الأربع الأخيرة.

 

ويسعى فريق اليوم, إلى تأكيد ان لديه فلسفة وسيمترية واضحة فى الأداء, وهو يواجه اليوم فريقا يعانى فى مسابقة الدورى ومنح إدارة النادى المؤسسى فرصة جديدة لأشرف قاسم المدير الفنى للفريق.

 

ويعول اشرف قاسم على محور الدوافع النفسية للاعبين, فضلا عن الوعود التى خرجت بمضاعفة مكافآت الفوز فى حالة إقصاء من الكأس. .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الحكاية من خلال الرابط التالي الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا