الارشيف / الحكاية / الحكاية

عبدالحفيظ: الحكام يوزعون الابتسامات أمام الفرق الآخرى ويتصيدون لنا "النظرة"

 

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي ، أن الفريق الأحمر لم يقدم المستوى المعهود في لقاء اليوم امام الانتاج الحربي.

 

وأضاف في تصريحات صحفية: "لم نكن في يومنا، لم نقدم المستوى المعهود، وهي أمور واردة في كرة القدم، لا يوجد فريق يفوز باستمرار، ولكننا حاولنا ولم نوفق."

 

وتابع: " إفريقيا يتم إرسال مواعيد المباريات، والكاف لا يتعنت ضد أحد، هو من يحدد المواعيد وفقًا لأجندة معينة، هو إجراء متبع دائمًا أن تختار الموعد الذي يناسب، والكاف يختار ما يناسبه".

 

وواصل: " تركيزنا حاليًا في الدوري، ولن نتحدث عن ضم أو رحيل أي لاعب حاليًا".

 

وأردف: "كل التصرفات تؤخذ ضد ، "الكلمة والنظرة" تحسب علينا بطريقة غريبة، لو نفس الحكم ارتكب نفس الأفعال في مباريات آخرى، لن يخرج أحد لانتقاده، سنجلس مع الإدارة والجهاز الفني لمعرفة ما سوف يتم اتباعه ضد تلك الأمور".

 

واختتم؛ "باختصار.. لو الأمور "بالنظرة والكلمة" لتغيرت أمور كثيرة، سوف نشاهد ما فعله حسام عاشور، وبعدها نقرر موقفه، ومن الممكن مُعاقبته بسبب البطاقة الحمراء، حال ثبوت أنه أخطأ في حق الحكم، هناك مباريات عديدة تكون فيها عصبية زائدة، ولا أحد يفعل مثلما حدث اليوم، بل أن بعض الحكام يوزعون الابتسامات على المدربين واللاعبين داخل وخارج الملعب".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من الحكاية من خلال الرابط التالي الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا