الارشيف / المواطن / المواطن

بالفيديو.. مخرج يحاول سحب بنطال أوباما بعد السلام عليه

حاول المخرج والمنتج السينمائي الأمريكي ميل بروكس عن طريق الدعابة سحب سروال الرئيس الأمريكي باراك أوباما، عندما كان الأخير يسلمه وساما لمساهماته في الفن.

جاء ذلك خلال حفل أقيم لمنح الأوسمة الشرفية للمساهمين في صنع الأعمال الفنية لعام 2015 في البيت الأبيض، قام فيه الرئيس باراك أوباما بوضع ميدالية حول عنق بروكس تكريما له، أما بروكس فقد عبر عن امتنانه للرئيس عن طريق قيامه بحركة كما لو أنه كان على وشك سحب سروال الرئيس، بينما فسّر آخرون الحركة وكأن بروكس يعبر عن ثقل وزن الميدالية حول عنقه بطريقة كوميدية.

ويمكن مشاهدة حركة ميلفين كامينسكي بوضوح في فيديو نشر على الإنترنت:

يذكر أن ميلفين كامينسكي هو ممثل و مخرج وكوميدي ومؤلف سينمائي ومنتج أمريكي، ولد في28 يونيو 1926. مشهور باسمه السينمائي "ميل بروكس" ويعد من الممثلين القلائل الحاصلين على جوائز "أيمي" و"غرامي" و"أوسكار" و"توني"، كما حازت افلامه الكوميدية "Blazing Saddles"، "The Producers"، "فرانكشتاين الصغير" على المراتب الـ 20 الأولى من قائمة أفضل الأفلام الكوميدية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا