الارشيف / المواطن / المواطن

بلاغ ضد محافظ الوادى الجديد بسبب تأخر رصف طريق الخارجة أسيوط

تقدم محامى من مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد ببلاغ ضد محافظ الوادى الجديد ومدير فرع الهيئة العامة للطرق بالوادي الجديد ورئيس شركه النيل العامة لإنشاء الطرق بسبب تأخر رصف طريق الخارجة أسيوط.


وطالب محمود عز الدين المحامى في البلاغ الذي تقدم به للمحامى العام تحت رقم "181 لسنه 2016 عرائض المحامي العام" بمحاسبة كل المسئولين عن تدهور حالة الطرق بالمحافظة خاصة طريق الخارجة أسيوط الذي تسبب في مصرع وإصابة الكثير من أبناء المحافظة دون تحرك واضح من المسئولين لوقف نزيف الدم من الشباب والمواطنين.


وقال عز الدين أنه سبق وتقدم بشكوي لبوابه الشكاوي الحكوميه بتاريخ 31 7 2016 قيدت برقم 609015 ومذكرة أخرى لرئيس الوزراء برقم 633301 وطلب في الشكوي بسرعه رصف الطريق المؤدي الي مدينه الخارجه بطول 2 كيلو متر من الخارجه الي مدخل مدينه الخارجه لانه يمثل شريان المحافظه الرئيسي وهو المدخل الوحيد للمحافظه للقادمين من المحافظات الاخري مؤكدا أن الشركة لم ترصف أكثر من 500 متر منذ 8 أشهر وتحاول الشركة المنفذة للطريق بشتى السبل إستفزاز المواطنين وأصحاب السيارات من خلال دك الطريق بالتربة الزلطية لمدة تزيد عن 7 أشهر دون رصف مما تسبب في العديد من الحوادث التى نتج عنها مصرع العديد من أبناء المحافظة وكذلك تدمير السيارات.


وتساءل عز الدين عن السبب في عجز الشركه المنفذة والتى تعتبر من أكبر شركات تنفيذ الطرق في عن رصف مسافه 2 كيلو متر في 7 اشهر بالرغم من وجود الاعتماد اللازم المقدر بـ 82 مليون جنيه.


كما طالب عز الدين بمحاكمة المسئولين ممن تسببوا في قتل العشرات من أبناء المحافظة من خلال الإهمال والتخاذل وعدم المسئولية والتقصير فى حل مشاكل المواطنين. 


وأشار عز الدين إلى أن المحامى العام أحال المذكرة إلى النيابة العامة بمحضر يحمل رقم 2010 لسنة 2016 بتاريخ 25 9 2016.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا