الارشيف / المواطن / المواطن

برلمانى بالقليوبية يطالب بإقالة رئيس مدينة ومركز طوخ

طالب النائب  أحمد بدوى، عضو النواب عن "طوخ وقها" بمحافظة ، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بإقالة رئيس مدينة طوخ عبد البر حشيش بسبب تقصيره فى أداء عمله بشكل كبير مشيرا إلي إنه تقدم بطلب رسمي في هذا الشأن للدكتور أحمد زكي بدر الإدارة المحلية.

قال بدوي أن حشيش كاد أن يتسبب في كارثة كبري في قرية شبرا هارس بتحرير خطاب بتغيير مكان محطة الصرف الصحي الخاصة بالقرية دون الرجوع لهيئة الصرف الصحي المنوط بها تغيير المكان من عدمه ولولا تدخله لدي الجهات المختصة لحدث مالايحمد عقباه وهو مايعني أن رئيس المدينة اصبح صانع للازمات .


مشيرا إلى أنه أوقف قرار إزالة لمستشفى طوخ فى مكتبه 3 شهور، بالإضافة إلى تسببه فى تعثر مشروع إنشاء مدرسة ثانوى بترسا وتدخل المحافظ السابق لحل الأزمة وقام بتعنيفه.

وأضاف "بدوى" أنه رئيس المدينة تأخر أيضا فى اعتماد توصيل المرافق فى بعض عزب ميت كنانة منها عزبة "عرب المصلى"، موضحا أن هناك 5 من رؤساء الوحدات المحلية طلبوا عدم التعامل معه لعدم قدرته على الإدارة والتوجيه والتصادم معهم وهذه الوحدات هى: "الدير- اجهور الكبرى - اكياد- مشتهر- كفرمنصور"، حيث تقدموا بشكوى رسميه فضلا عن عدم السيطرة على الإشغالات العشوائية بشوارع طوخ بل وزيادتها بشكل غير مسبوق  بجانب تراكم اكثر من 75 الف طن قمامة بالمقلب الوسيط بجوار المقابر بالمدينة ون رفعها علي مدار المدة الماضية والان يطلب من الحكومة 750 الف جنيه لرفعها دون البحث عن بدائل مشيرا إلى أنه تلقى العديد من شكاوى الأهالى حول استمرار الحرائق فى المقلب العمومى بطوخ لتقاعسه عن رفع هذه القمامة ورصدت أجهزة البيئة هذا الأمر.

أوضح بدوي أن حشيش أنه لا يتواصل مع النواب ولا ينسق معهم ولا يحاول مواجهة الفساد المستشرى فى الإدارة الهندسية، ما أدى إلى تأخر المتابعة للمشروعات الخدمية الأمر الذى تسبب فى حدوث حالة من الارتباك خاصة فى المدارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا