الارشيف / المواطن / المواطن

بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد الاحتفال بالعام الهجري الجديد

شهد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الاحتفال بالعام الهجري الجديد الذي نظمته المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف، بالمسجد العباسي عقب صلاة ؛ بحضور زكي صلاح، مدير أمن بورسعيد، المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة اﻷوقاف، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الأزهر الشريف والأوقاف.

بدأت الاحتفالية بقراءة آيات القرآن الكريم؛ ثم كلمة الشيخ إبراهيم لطفي، رئيس رابطة خريجي الأزهر، الذي تحدث عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة؛ حيث أوضح بأن الهجرة أجمل رسالة إلينا.

ومن جانبه قال الشيخ صفوت نظير، مدير الأوقاف، إن للهجرة النبوية الشريفة وسماحة النبي عليه الصلاة والسلام فضل كبير؛ حيث كانت الهجرة نصرًا عظيمًا للإسلام، ولها أثر كبير في نفوس المسلمين.

وقدم محافظ بورسعيد، التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد، داعيًا الله أن يكون عامًا هجريًا يعم بالخير على الشعب المصري، وأن يحفظ مصرنا الغالية من كل سوء، وتستمر مسيرة العطاء والتنمية والعمل الجاد، من أجل رفع اسم عاليًا والأخذ من حدث الهجرة العبرة والموعظة الحسنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا