الارشيف / المواطن / المواطن

بالصور.. الآلاف يشيعون جثامين شهداء «كهرباء العريش» بالإسماعيلية

شيّع الآلاف من أهالي الإسماعيلية ومدينة القنطرة شرق، جثامين 4 من الفنيين العاملين بإدارة كهرباء القنطرة شرق، الذين استشهدوا جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء دخولهم مدينة العريش؛ لإصلاح عطل في محول كهرباء بمنطقة الروضة، في حضور ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وكانت جثامين الشهداء الأربعة قد وصلت إلى مدينة القنطرة شرق، تمهيدًا لنقلهم إلى المسجد الكبير بالمدينة، لأداء صلاة الجنازة عليهم وتشييعهم إلى مثواهم الأخير، وتجمع الآلاف من أبناء المدينة ومحافظة الإسماعيلية وأهالي الشهداء أمام مسجد المدينة لصلاة الجنازة عليهم.

يذكر أن 4 من الفنيين العاملين بإدارة كهرباء القنطرة شرق، استشهدوا أمس، خلال توجهم لصيانة خطوط شبكة نقل الكهرباء للعمل على الدائرة رقم 2 خط «بئر العبد -المساعيد -العريش»، جهد «220 ك.ف»، المفصولة للصيانة، إلا أن عبوة ناسفة انفجرت في إحدى سيارتي الفرقة، بمنطقة الروضة بشمال سيناء.

وأسفر الحادث عن استشهاد نجم محمود نجم، 30 عامًا، ومصطفى سلمي، 35 عامًا، وحسين سليمان، 40 عامًا، وسليمان نمر محمد، 40 عامًا، الذي توفى في المستشفى متأثرًا بجراحه، كما أصيب محمد أحمد إبراهيم، 25 عامًا، ببتر في الساق اليمنى، وإبراهيم محمد محمد، 25 عامًا، مصاب ببتر في الساق اليمنى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا