الارشيف / المواطن / المواطن

قطار السيتي في البريمييرليج يتوقف في محطة توتنهام ويخسر بهدفين

توقفت انتصارات مانشستر سيتي في البريميير ليج بعدما تلقى أول خسارة له هذا الموسم أمام مضيفه توتنهام هوتسبر بثنائية نظيفة على ملعب "وايت هارت لين" اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

جاءت ثنائية "السبيرز" في الشوط الأول وحملت توقيع ألكسندر كولاروف، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثامنة، وديلي أللي قبل نهاية الشوط بثمان دقائق.

وبهذه النتيجة يتجرع السيتي مرارة الخسارة الأولى له هذا الموسم بعد ستة انتصارات متتالية ليتوقف رصيده عند 18 نقطة ويبقى في الصدارة.

في المقابل، تمكن رجال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من مواصلة انتصاراتهم في البريميير ليج للمباراة الرابعة على التوالي، وتضييف الخناق على "السيتيزنس" بعدما قلص الفارق معه لنقطة واحدة في المركز الثاني مباشرة.

دخل أصحاب الأرض اللقاء بقوة وتقدم مبكرا، عبر النيران الصديقة بعدما سدد إيريك لاميلا كرة عرضية من الجانب الأيسر اصطدمت بقدم كولاروف لاعب السيتي لتسكن في شباكه.

وعمق توتنهام جراح مانشستر سيتي بعدما مرر سون هيونج مين كرة رائعة الى ديلى أللي داخل منطقة الجزاء ولم يتأخر عن تسديدها على يمين برافو.

وكان بإمكان السبيرز أن يزيد الغلة التهديفية بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء لهم في الشوط الثاني في الدقيقة 65 إلا أن لاميلا سددها و تصدى برافو للكرة.

وفي أخرى اقيمت في ذات التوقيت، واصل ليستر سيتي، حامل اللقب، نتائجه المخيبة للآمال في المسابقة منذ بداية الموسم بعدما سقط في فخ التعادل السلبي في عقر داره " أمام العنيد ساوثامبتون على ملعب " كينج باور .

وبهذه النتيجة، يفشل "الثعالب" في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، بعد الخسارة برباعية أمام مانشستر يونايتد، واضاف نقطة لرصيده ليصبح 8 نقاط بالمركز الـ12، بينما أصبح رصيد ساوثامبتون 9 نقاط يحتلوا بها منتصف الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا