الارشيف / المواطن / المواطن

بالصور.. أحذية وإكسسوارات رياضية مستوحاة من "Toy Story"

معظم الأطفال والكبار شاهدوا الرسوم المتحركة الشهير "Toy Story" أو "حكاية لعبة"، وهو من تصميم بيكسار، ومن إنتاج والت ديزني عام 1995.

ويبو أن شركات الأحذية والإكسسوارات الرياضية، استوحت منتجاتها من شخصيات بيكسار وتحديدًا أبطال "Toy Story"، لتأتي الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية مطبوع عليها أبطال الفيلم من شخصية راعي البقر، وشخصية "باز" وغيرهم من الأبطال، لتكون صيحة جديدة مُذهلة للأطفال والبالغين.

وتشمل أيضًا تشكيلة القطع المستوحاة من "حكاية لعبة"، على القبعات، والقمصان، والبلوزات، وحتى الجوارب، وبدء بيع تلك المجموعة المُميزة على الإنترنت وفي متاجر التجزئة والمحلات التجارية منذ 7 أكتوبر الماضي.

ويحكي الفيلم عن الطفل "أندي" الذي يملك العديد من اللعب مثل، راعي البقر المفضلة لديه، وبو راعية الغنم، وأستاذ بطاطس اللعبة التي تفقد معظم أجزائها، وركس الديناصور الأخضر، وسلنكي الكلب، وهام الخنزير الحصالة.

وأطلق سراح "حكاية لعبة" منذ أكثر من عشرين عامًا، ولكن في النهاية قُدر للبالغين والأطفال الوقوف حرفيًا داخل أحذية رفاق الطفل "أندي" بطل الفيلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا