الارشيف / المواطن / المواطن

بالصور.. قطة وفية تعيش عند قبر صاحبتها منذ وفاتها

من المعروف عن القطط صفاتها بالغدر، وحبها لنفسها أكثر، ويغفر لها ذلك أنها كائنات لطيفة تحب اللهو واللعب مع أصحابها، ولكن من الواضح أنه ليست كل القطط تحمل هذه الصفات السيئة، فقد أصرت قطة على ملازمة قبر صاحبتها منذ أن توفيت، لتقبع بقبرها عام كامل.

بالإضافة إلى عيشها عند قبر صديقتها، فهي اعتادت أن تسير باتجاه منزل صاحبتها المتوفاة، على مدى عام كامل، ليطعمها أبناء تلك السيدة المتوفية، وتعود إلى قبر السيدة من جديد، وذلك بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقد سمع شاب عشريني يُدعى "كيلي كيناغاو برايتنو" بكاء تلك القطة، وهي مستلقية على أرض المقبرة في وسط جاوا بأندونيسيا، ليقرر أن يتبناها في منزله، إلا أن القطة دائمًا ما تفاجأه وتذهب من جديد إلى القبر.

وقال "كيلي"، بحسب ما جاء بصحيفة ديلي ميل: "اعتقدت في البداية أنها مشردة، وحاولت أن أقدم لها المساعدة، لكنها كانت تعود في كل مرة إلى المقبرة، لتجلس على قبر صاحبتها، حيث لم تفارقه منذ وفاتها قبل عام".

ليذهب الرجل مع القطة في رحلتها اليومية إلى منزل صاحبتها المتوفية، ليكتشف أنها كانت تتردد على منزل السيدة العجوز التي توفيت العام الماضي، ورغم حصولها على الطعام والشراب من المارة، لكنها كانت تفضل تناول طعامها في المنزل الذي كانت تعيش فيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا