الارشيف / المواطن / المواطن

بالفيديو.. مواطنة تستغيث: انتهاك شواطئ الغردقة يحرمنا من رؤية البحر

الغردقة وشرم الشيخ والأقصر، تعتبر من أكثر ثلاث مدن تتنافس علي أهمية السياحة والدخل القومي في ، لذلك أصبحت مطمع لأصحاب الأموال لفرض سيطرتهم عليهم، وحرمان المواطن البسيط من التمتع بسحر وجمال الطبيعة ببلاده.

أرسلت إحدى القراء، عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة عاجلة إلى جميع المختصين، تناشدهم فيها بالنظر إلى الانتهاكات التي ملأت مدينة الغردقة، من قبل بعض الأشخاص المقتدرين ماديًا، الذين سلبوا منهم حق رؤية البحر من منافذهم، وأصبح من له الحق التمتع بهذه المناظر الخلابة يجب أن نزيل بفندق أو يعيش بـ" كومباوند".

وأشارت صاحبة الشكوى، أنها حين تعاقدها مع المحافظة كانت المباني التي أمامها لا تتخطى فيلا "دورين"، ومن بينها فيلا الحفناوي زوج الفنانة "أم كلثوم"، والتي تم هدمها وبناء صرح من 5 أدوار، مؤكدة أنها تخشى من تكرار الأمر مع أصحاب الفيلا المجاورة لمجرد أن المتر يباع بألف يورو، الأمر الذي جعل الشاطئ مهدد بالاختفاء.

يناشد موقع "المواطن" جميع المختصين، بسرعة التدخل لحل هذه الشكوى.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا