المواطن / المواطن

بالفيديو.. حلمى بكر يطالب "أحمد عدوية" باعتزال الغناء "لأني بحبة"

طالب الموسيقار حلمي بكر، المطرب الشعبي أحمد عدوية، بالاعتزال والتوقف عن ممارسة الغناء فورًا وذلك للتخفيف عنه بعد تقدمه في السن وإصابته بالمرض ولأسباب علمية أخرى.

وأضاف "بكر" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم"، أمس الأربعاء، أن الفنان أحمد عدوية عليه أن يتوقف عن الغناء وسأقسو عليه في حديثي وأطالبه بالتوقف عن الغناء لأنني أحبه ولابد أن يحافظ على تاريخه، مشددًا على أن الفنان أحمد عدوية لم تعد لديه القدرة الصحية على الغناء كما كان في الماضي.

وتابع: "حبي لأحمد عدوية هو سبب مطالبتي له باعتزال الغناء وهو يعتبر طلبًا قاسيًا وده علشان أنا بحبه وهو يعلم ذلك جيدًا"، منوهًا أنه هناك اثنان من المطربين سيعتزلان الغناء خلال أيام قليلة بسبب عيوب في الأحبال الصوتية لديهم.

وأوضح بكر، أن غناء أحمد عدوية أصبح عبارة عن أنين وتوجع وأصبح يحاول أن يستجمع أنفاسه من أجل النطق بالكلمة التالية في الأغنية مما يؤدي إلى سقوط بعض حروف الكلمات.

وكان الموسيقار حلمي بكر طالب بمنع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية من الغناء نهائيًا سواء في الحفلات أو أماكن السهر الخاصة وحتى برامج التليفزيون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا