المواطن / المواطن

بالفيديو.. التموين: دخل المواطن الذي يقل عن 10 آلاف جنيه مستحق للدعم

أكد المستشار الإعلامي لوزير التموين الكاتب الصحفي إبراهيم عامر، أن دعم البطاقة التموينية هو جزء من الدعم فهناك دعم على الطاقة والغاز والكهرباء ولذلك سيكون هناك توزيع عادل للدعم على مستوى باقي الخدمات.

وأضاف "عامر" خلال لقائة في برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة دريم، أمس الأربعاء، أنه هناك دراسات يتم على أساسها تحديد من يستحق الدعم ومن لا يستحق من أجل وصول الدعم لمستحقيه، منوهًا أن دخل المواطن الذي يقل عن 10 آلاف جنيه هو مواطن مستحق للدعم وهو أمر محل الدراسة.

وأشار المستشار الإعلامي لوزير التموين، إلى أن فاتورة المحمول ضمن المحددات التي تدرسها الحكومة لقياس مستوى إنفاق ودخل المواطن المصري، مشيرًا إلى أن التقييم سيكون من خلال دراسة قيمة فواتير المحمول ومستوى استهلاك المواطن خلال العام وذلك لعمل متوسط للاستهلاك.

وشدد "عامر" على أن هناك مجموعة من المحددات التي تدرسها الدولة لتحديد مستوى دخل الفرد لتقييم من هو المستحق للدعم وتوجييه إليه واستثناء باقي المواطنين الغير مستحقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا