المواطن / المواطن

حبس مسجل خطر بتهمة سرقة شقق بالتجمع الأول

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة الشقق بمنطقة التجمع الأول.

وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا في كشف ملابسات غموض سرقة عدد من الشقق بمنطقة التجمع، وذلك عقب "كسر الباب" عنوة وسرقة محتويات الشقة، حيث تبين أن عاطل "مسجل خطر" وراء ارتكاب تلك الوقائع، فتم ضبطه وبحوزته المسروقات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، تفيد بقيام "عادل.أ" 24 سنة عامل، بمزاولة نشاط إجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب "كسر الباب"، وبجمع التحريات اللازمة من قبل رجال المباحث، تأكدت صحة المعلومات الواردة، فتم استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه، وبحوزته المسروقات التي قام بسرقتها من المساكن، وبمواجهته أمام محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بما ورد من معلومات، اعترف بارتكابه وقائع السرقة، وأضاف أنه وراء ارتكاب حادثتي سرقة بذات الأسلوب من عدة شقق، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر.

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التى تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا