المواطن / المواطن

اليوم.. تكريم نجوم الفن بختام مؤتمر " للحب والسلام"

يكرم مؤتمر " للحب والسلام"، اليوم الخميس، باقة من ألمع النجوم في حفل الختام، تحت رعاية جمعية روح الحب الثقافية، والهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة دكتور سيد خطاب، ووزارة الشباب والرياضة.

وصرح الدكتور ممدوح البنداري، رئيس جمعية روح الحب الثقافية، أن فعاليات المؤتمر الثاني للحب والسلام، تهدف لتنمية عقول الشباب وتدريبهم على مواجهة الإرهاب والعنف بالحب والسلام.

وأعلن "البنداري" عن المكرمين في حفل ختام المقام بمسرح وزارة الشباب والرياضة، في تمام الساعة الخامسة مساءً بالمهندسين، قائلًا: "سيتم خلال حفل الختام تكريم مجموعة من الفنانين الداعمين للحب والسلام في والوطن العربي، ومنهم: محمد عبد الحافظ عن مسلسلي: الأسطورة، وليالي الحليمة ج 6، وسهير رجب عن سلسال الدم، وأمل رزق عن الطبال، وشريف باهر عن مسلسلي: يوميات زوجة مفروسة أوي ج 2، وليالي الحلمية ج 6، وحنان شوقي عن ليالي الحلمية ج 6، وأحمد عبد الوارث عن: المشخصاتي ج 2، ومسلسل ليالي الحلمية ج 6، وفوزية محمد عن كلمة سر، وأحمد ماهر عن قضاة عظماء، وعفاف شعيب عن: البر التاني، ومسلسل الكيف، والتونسية سناء يوسف، والإعلامية ميرنا وليد، وإيمان أيوب، والمطربة ميساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا