المواطن / المواطن

شاهد.. زوجة تقوم بالتعدي على "ابن زوجها" لعدم افتضاح أمرها

أرسل أحد القراء عبر خدماتنا التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه سافر خارج للعمل تاركًا إبنه مع زوجته التي هي بمثابة أمه، مطمئنًا عليه لوجوده معها، ولكن ما حدث كان عكس ذلك، حيث قامت الزوجة بالتعدي على الطفل إلى أن أصابه نزيف بالمخ أدى إلى شلل بالحركة.

وأشار القارئ إلى سبب فعلها هذا العمل الشنيع، حيث رأها الطفل تقوم بفعل أشياء محرمة أثناء عدم وجود زوجها، مما جعلها تحاول التخلص منه، لعدم افتضاح أمرها، ولكن لم يحالفها الحظ، حيث استفاق الطفل لبضع دقائق وروى لأبيه ما حدث.

يطالب القارئ بأخذ حكم عادل ضدها، بعدما تم القبض عليها وتوكيل أكبر محامي لها، في نظير عدم تمكنه من توكيل محامي نهائيًا، منتظر عدل الله والقضاء في أمر أبنه.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور ،والفيديوهات والأخبار الموثقة ،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة ،"واتسآب المواطن" برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة ،والفيدوهات باسم القُرّاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا