المواطن / المواطن

بالفيديو.. "الأرصاد": أمطار غزيرة رعدية على القاهرة وسيناء تصل لحد السيول

أكد رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أحمد عبد العال، أن اليوم مائل للبرودة على القاهرة والوجة البحري، بارد على السواحل الشمالية وشمال الصعيد خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلًا على كافة أنحاء البلاد.

وقال "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح أون" المذاع على قناة ontv اليوم الخميس، إن البلاد تشهد حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، ويستمر سقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد ومدن القناة وشمال سيناء وتصل إلى حد السيول على وسط وشمال سيناء.

وتابع: "هناك نشاط واضح لحركة الرياح وتتأثر بها حركة الملاحة على البحر المتوسط لتصبح مضطربة جدًا، ناصحًا الصيادين بعدم نزول البحر للصيد اليوم وغدَا الجمعة حفاظًا على أرواحهم، مشيرًا إلى أن الحرارة بدأت في الانخفاض نظرًا لبدء الأيام الأخيرة من فصل الشتاء، منوهًا أن يوم الأحد القادم سيشهد انخفاض في الحرارة العظمى والصغرى، محذرًا المواطنين توخي الحذر وارتداء الملابس الثقيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا