المواطن / المواطن

بالصور.. لفتة رائعة من طلاب يوزعون العلاج بالمجان

ظهرت في الأيام القليلة الماضية لفتة إنسانية رائعة، من قبل مجموعة من الشباب، من خريجي كليات صيدلة وتمريض وعلوم، لما نزل في قلوبهم من رحمة وعلم ودراية وإحساس بالفقراء والمرضى، حيث قاموا هؤلاء الشباب بافتتاح صيدلية "الشرق" لتوزيع الأدوية بالمجان، نظرًا للظروف التي يمر بها البعض في ظل غلاء الأسعار وبالأخص الأدوية، مراعاة لحالتهم من مرض وفقر.

وقال الشباب إنهم يريدون المساعدة من المواطنين بنشر الأمر، للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحتاجين، لعل أن يكون سببًا في نجاة أحد المرضى، خاصة أن الصيدلية توجد بمنطقة حلوان فقط، نظرًا أن كل العاملين عليها من منطقة حلوان.

وأشار الطلاب إلى المعاونة الرائعة من قبل البعض من أبناء المسلمين، حيث توافد إليهم الأدوية من شتى أنحاء الجمهورية، إلى أن وصل الأمر بأن هناك من تبرع من السعودية وأمريكا.

يعتبر هذا الأمر، مبادرة إنسانية رائعة، من شباب استطاعوا أن يُكرموا معني الإنسانية بطريقة رائعة ومختلفة، قائلين: "وما تفعلوا من خير فإن الله يخلفه".

واضعين شروطًا لأخذ الأدوية، مواعيد صرف "الروشتات" من للعشاء، مجانًا لأي مريض لا يملك نفقة الدواء، مع إحضار: الروشتة، بطاقة المريض، إثبات الدخل لذوي المعاشات أو مفردات مرتب أو ما يفيد من التأمينات أنه ليس له دخل يكفى، صرف العلاج للمريض نفسه أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى، تاركين مكان الصيدلية، بعرب غنيم شارع الترعة أمام مسجد العروبة بمقر جمعية الشرق الخيرية بمنطقة حلوان، وأرقام للتواصل: 01125546673، 01125546900،
01125547725،01125547244

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا