المواطن / المواطن

بالصور.. الدفع بسيارات شفط لمواجهة مياه الأمطار في القاهرة

دفعت مديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، بسيارات شفط المياه والشفاطات المحمولة لتنفيذ الخطة المعدة لمواجة سقوط الأمطار، لتسير حركة المركبات.

وقامت كافة أجهزة المديرية المختلفة وأجهزة القاهرة بالتحرك والانتشار السريع والتواجد الفعال منذ بدء هطول كميات من الأمطار بعدد من مناطق العاصمة، وتم الدفع بأجهزة الشفط المحمولة وسيارات الشفط التي ستقوم بالتعامل مع مياه الأمطار منذ بدايتها.

وكانت غرفة إدارة الأزمة، رصدت أماكن لتجمع مياه الأمطار بكافة القطاعات الجغرافية ومخرات السيول للعمل على صرف مياه الأمطار دون تأثير على الطرق والمرافق العامة والممتلكات، فقد تم الدفع بعدد من وأجهزة الشفط بعدد من المحاور المرورية بالعاصمة في كافة القطاعات الجغرافية للتعامل مع الأمطار والتمركز بتلك الأماكن الحاكمة لتكون جاهزة وعلى مقربة للتعامل مع أية مستجدات أو عند الحاجة لذلك.

ونقل خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تكليفات مجدي عبد الغفار، ، لكافة جهات المديرية باستنفار كافة الجهود لمواجهة حالات سقوط الأمطار والتخفيف من آثارها، كما قام رجال المرور بالعمل على تيسير الحركة المرورية والدفع بأوناش مرورية حديثة ومجهزة لرفع السيارات المعطلة نتيجة تساقط الأمطار على مستوى المدينة.

وتقوم غرفة العمليات المشكلة بالمتابعة المستمرة مع هيئة الأرصاد الجوية وإدارة التعامل مع حالات هطول الأمطار في كافة مناطق المحافظة لضمان عدم تأثر العاصمة بالأمطار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا