المواطن / المواطن

بالفيديو والصور.. مدير أمن الدقهلية يتفقد خدمات الكنائس بالمحافظة

تفقد مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، منذ قليل، الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الكنائس الموجودة بنطاق المديرية، والتقى بالقوات في إطار متابعته الميدانيـة، للوقوف على مدى إنتظام الخدمات، وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة.

ووجه "النمر" بضرورة متابعة كاميرات المراقبة على الأسوار، ومحيط الكنائس على مدار اليوم، وتنفيذ الحرم الأمني والصدادات الحديدية، ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.

وشدد على إرتداء الصداري الواقية من الرصاص، والخوذ، والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، مكلفًا إدارة الحماية المدنية بمراجعة اشتراطات الحماية، وحنفيات وطفايات الحريق، وشدد على قسم شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات والأكشاك المخالفة، وتشغيل البوابات الإلكترونية على مداخل الكنائس والتفتيش الجيد على المترددين على المنشات الهامه
ونبه على الضباط بضرورة القانون، ومراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين، وملاحظة الحالة وتوسيع الاشتباه السياسي والجنائي، وإجراء الاستيقاف القانوني، وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

وخلال جولته، وعى مدير الامن، الضباط والأفراد بالحالات المحددة قانونًا لإستخدام الأسلحة، مطالبًا اياهم بحسن معاملة المواطنين، وعدم التجاوز، وضبط النفس، وتنفيذ القانون بكل حزم وحسم، وطالبهم باليقظة، والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون، مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أي اعتداءات محتملة.

كما كلف مدير الأمن، مدير ادارة المرور بالمحافظة، بتحقيق السيولة المرورية، وضبط أي مخالفات موجودة بالشارع والعمل على تفعيل القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا