المواطن / المواطن

رئيس بركة السبع: حملة موسعة لإغلاق المحلات المخالفة للترخيص

قال المهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة بركة السبع بالمنوفية، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإغلاق المطاعم والمحلات المخالفة لشروط الترخيص في نطاق المركز، لافتًا إلى أن الحملة أسفرت عن غلق محل عصير قصب وفواكهه ببركة السبع غرب، باسم "أسماء س. ع. م."، وذلك لإنتهاء الترخيص، ولم تقم صاحبة المحل بتجديد الرخصة، ومحل بيع مشروبات ساخنة وباردة بناحية "شنتنا الحجر"، باسم "أحمد س. ع. ع"، وذلك لإدارة المحل بدون ترخيص.

وأضاف "بيومي" في تصريحاته، أنه تم إغلاق محل أعلاف بناحية "ميت فارس"، باسم "جيهان م. م."، وذلك لإدارة المحل بدون ترخيص، ومحل أجهزة كهربائية بذات النطاق، باسم "عبد العاطي ا. ا."، وذلك لإدارة المحل بدون ترخيص، بالإضافة إلى إغلاق مصنع سناكس ببركة السبع شرق، باسم "محمد ر. ـ"، وذلك لإدارة المحل بدون ترخيص، وإغلاق محل بيع أدوات منزلية، باسم "جمال ع. ع."، وشهرته "نصر"، لعدم وجود ترخيص.

وأوضح رئيس مركز ومدينة بركة السبع أن عمليات الإغلاق كلها ترجع إلى تشغيل هذه المحلات بدون ترخيص، بالمخالفة للمادة 453 لعام 1954.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا