المواطن / المواطن

استغاثة طالب أزهري لـ" التعليم"

أرسل أحد القراء، عبر خدماتنا التفاعلية، علي مواقع التواصل الاجتماعي، الـ"" استغاثة عاجلة إلي التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي.

وجاء نص الرسالة التي ينشرها موقع "المواطن" الإخباري كاملة دون تعديل فيها، ملتزما بما جاء بميثاق الشرف الصحفي كالآتي:

مقدمه لسيادتكم الطالب هيثم أحمد مراد شحاتة، المقيد بالصف الثالث الثانوي الأزهري، طالب معهد البوره الإعدادي الثانوي، التابع لإدارة البلينا التابعة لمنطقه سوهاج الأزهرية.

وعند ظهور النتيجة تبين إنني ناجح في ماده التاريخ، ولم أتقدم بالدخول إليها، ولما قام بالتوقيع في كشف الحضور والإنصراف في ذلك اليوم، وتقدمت بشهادة مرضيه ولم يقبلها رئيس اللجنة في مجمع امتحانات البلينا، وبعد ظهور النتيجة تبين إنني ناجح في ماده التاريخ.

وإنني متظلم من تلك النتيجة، مع العلم عندما قمت بالتوقيع على الإقرار الذي صدر من مشيخة الأزهر، اخترت جميع المواد، وأصبحت راسب في مواد أخرى، وهي كالأتي: الجغرافيا، أدب ومطالعة وصرف، وإنشاء لغة أجنبية أولى، لغة أجنبية ثانية، وحديث شفوي، وتفسير وبلاغة، وبعد أن ظهرت النتيجة قمت بإرسال فاكسات إلى مشيخة الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة ولم يتم الرد عليها، ولم يتم الاهتمام بهذا الموضوع وجزاء المصححين في أوراق الطالب.

وقمت بشكوى بالنيابة الإدارية ولم يتم الرد عليها حتى الأن، هذا الموضوع قمت به بعد أن ظهرت النتيجة، الرجاء بحث هذا الموضوع.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "وانس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل ""، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا