المواطن / المواطن

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج الحمل.. تحتاج للراحة ومديرك يدعمك بنسبة كبيرة

يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأربعاء، الأول من مارس 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج الحمل.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الحمل لليوم الأربعاء، عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، ويؤكدون أن تفاهمك مع الشريك أصبح يحل مشاكلك وذلك بعد حدوث مشادات كلامية بينكما اتهمك الشريك خلالها بالأنانية والتفكير بشكل فردى.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن حياتك المهنية ستصبح فى أفضل حال خلال الفترة المقبلة، وذلك يرجع لأخذ مديريك الكثير من القرارات التى ستعود لصالحك وستدعمك بنسبة كبيرة.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن تفاهمك مع الشريك أصبح يحل مشاكلك، وذلك بعد حدوث مشادات كلامية بينكما اتهمك الشريك خلالها بالأنانية والتفكير بشكل فردى.

الصعيد الصحى لمواليد برج الحمل
علماء الفلك يؤكدون أن حاجتك للراحة تجبرك خلال هذه الفترة لأخذ إجازة قصية من أجل استعادة نشاطك وحيويتك، ومن الأفضل أن تخرج تمامًا من روتينك اليومى وتسافر لأى مكان.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل
يتوقع علماء الفلك أن تخلصك من التعامل باندفاع سيحل الكثير من مشاكلك خلال هذه الفترة، لذا عليك أن تتعامل بحكمة قبل اتخاذ أى خطوة تتعلق بالجانب المالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا