المواطن / المواطن

حظك اليوم 1 مارس 2017.. برج الأسد.. نتائج إيجابية

يقدم موقع "المواطن" لك توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، إذا كنت من مواليد برج الأسد، ويعرف برج الأسد بأنه برج نارى شديد الانفعال وسريع الغضب ولكنه فى الوقت نفسه لطيف جدًا مع الآخرين، وهو رغم تمسكه بآرئه وثقته الشديدة بنفسه إلا أنه يهتم جدًا لآراء الآخرين.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:
تتمتع اليوم بنتائج إيجابية لبعض الأفكار التى طرحتها فى وقتٍ سابق وتترجم الكثير من هذه النتائج الإيجابية إلى أرباح مالية كبيرة يمكنك استغلالها من أجل سد ديونك المتراكمة فى الأيام الماضية.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
نسيان تجاربك العاطفية السابقة لا يعنى أبدًا أن تنسى الدروس التى تعلمتها منها هذه التجارب الفاشلة، خاصة هذه الأيام فالعلاقة الحالية تظهر عليها بعض المؤشرات غير الإيجابية التى يجب ألا تتغافل عنها.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
حالتك الصحية تتدهور بسبب بعض المشاكل العاطفية والأسرية التى تعانيها وهو ما يجعلك تهمل كثيرًا فى نظامك الغذائى ويجعلك غير قادر حتى على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
رغم شعورك بالاكتئاب والحزن إلا أن حركة الكواكب تجعلك أكثر صبرًا فى التعامل وتتقبل الانتقادات بصدر رحب، ولا تصدر أحكامًا سريعة ولا تتخذ قرارات متهورة وهو أمر جيد فى هذه الفترة الحافلة بالاضطرابات فى حياتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا