المواطن / المواطن

اليوم.. الإختبارات الشفوية لمسابقة نواب ومساعدي رؤساء المراكز بأسيوط

أعلن المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام أسيوط، عن عقد الاختبار الشفوية للمجموعة الثانية الخاصة بمسابقة المتقدمين لشغل بعض الوظائف الإدارية بالمحافظة، والتي تضم وظائف (نائب رئيس مركز ومدينة أو حي - مساعد رئيس مركز ومدينة - رئيس وحدة محلية قروية)، وفقًا لإعلان المحافظة السابق المنشور بتاريخ أول يناير 2017، على أن تبدأ الاختبارات الساعة 12 ظهر اليوم "الأربعاء" بديوان عام المحافظة.

وأوضح المهندس محمد عبدالجليل، أن المجموعة الثانية تتضمن العاملين بمديريات (الصحة – الشباب والرياضة – الشئون الإجتماعية – التموين – الضرائب العقارية –التنظيم والإدارة)، حيث تم عقد الاختبارات الشفوية، الإثنين الماضي، للمجموعة الأولي من المتقدمين للمسابقة.

وأضاف سكرتير عام أسيوط، أن عدد المتقدمين لأداء الاختبارات بلجنة النواب والمساعدين حوالى 255 متقدمًا، بينما بلغ عدد المتقدمين بلجنة رؤساء الوحدات المحلية القروية 65 متقدمًا.

ونوه سعيد حليم، مدير إدارة شئون المجالس المحلية، إلي إنه تم ابلاغ جميع المتقدمين لشغل تلك الوظائف بمواعيد الاختبارات، على أن يتم متابعة باقى مراحل الاختبارات تباعًا إلي المرحلة النهائية، وإعلان أسماء الفائزين بعد اعتمادها من الوزير والمحافظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا