الارشيف / المواطن / المواطن

"Beauty and the Beast" يتربع على قائمة "BOX Office"

شهدت قائمة البوكس أوفس، لهذا الأسبوع تنافس شديد بين العديد من الأفلام، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكنها في قائمة الـ "Box Office":

استطاع "Beauty and the Beast" أن يحجز مقعده في المركز الأول هذا الأسبوع، وحقق قيمتها 170 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "إيما واتسون، ودان ستيفنز، ولوك إيفانز".

أما في المركز الثاني فقد جاء "Kong: Skull Island"، الذي حقق بلغت قيمتها 28.9 مليون أمريكي، وهو من كل من "توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون.

وحصل على المركز الثالث "Logan"، الذي حقق بلغت قيمتها 17.5 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك".

أما في المركز الرابع فجاء الرعب الشهير "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 13.2 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد".

وجاء نصيب المركز الخامس لفيلم الدراما " The Shack"، حيث حقق بلغت قيمتها 6.1 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "سام وورثينجتون، وأوكتافيا سبينسر، وتيم ماكجرو".

أما المركز السادس فحصل عليه الانيميشن "The LEGO Batman Movie" بإيرادات بلغت قيمتها 4.7 مليون امريكي، الفيلم من كل من "ويل أرنيت، ومايكل سيرا، وروزاريو داوسن".

وحصل على المركز السابع الرعب " The Belko Experiment" بإيرادات بلغت قيمتها 4.1 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "جون جالاجر، وجونيور وتوني جولدوين، وأدريا أرجونا".

وجاء في المركز الثامن الدراما "Hidden Figures" بإيرادات بلغت قيمتها 1.5 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "تاراجي بي هينسون، وأوكتافيا سبينسر، وجانيل موناي".

وفي المركز التاسع جاء من نصيب الأكشن "John Wick: Chapter 2"، الذي حقق بلغت قيمتها 1.9 مليون أمريكي، الفيلم من كل من "كيانو ريفز، ولورانس فيشبورن، وآيان ماكشين".

وفي المركز العاشر جاء الغموض "Before I Fall"، حيث حقق بلغت قيمتها مليون أمريكي فقط، الفيلم من كل من "زوي دوتش، وهالستون سيدج، وسينثي وو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا