الارشيف / المواطن / المواطن

بهاء شعبان: تقييم الإخوان لأدائها السياسي تحدٍ للدولة

علق المهندس أحمد بهاء شعبان رئيس الحزب الاشتراكي، على القرار التي اتخذته جماعة الإخوان، بعرض تقييم لأدائها السياسي، منذ 2011، وحتى الآن، مؤكدًا أنه إذا تم فعل ذلك من جماعة الاخوان "يبقي إحنا مش في شبه دولة يبقي ما فيش دولة أصلاً".

وأضاف شعبان في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن هذه الجماعة محظورة بحكم القانون لأنها إرهابية وأيديها ملوثة بدماء المصريين فكيف يسمح لها بذلك؟، بهذا الأمر لا يوجد قانون والدليل على أنها تتحرك بحرية وفرض رأيها وهيمنتها.

ووجه شعبان تساؤلاً إلى النظام الحاكم هل سيتم الاستبيان بموافقة من أجهزة الحكم أم رغم أنفها، وإذا كان ذلك الأمر بموافقة أنظمة الحكم عليهم أن يعلمونا حتي نتدبر أمورنا، أما إذا كان رغم أنف الدولة وتحديًا لها فيجب على الدولة أن ترينا موقفها ودورها .

وأشار شعبان، إلى أن هذا الإعلان نوع من التحد للدولة المصرية وإعلان مستتر إلى جماعة الإخوان أنها قادرة على التحرك والتواصل بدون حساسية ولا مشاكل فهو أمر على درجة عالية من الالتباس والخطورة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا