الارشيف / المواطن / المواطن

الداعية سما المصري.. الأم المثالية فيفي عبده.. العالمية دينا.. راقصات مثيرات للجدل

فيفي عبده: "الراقصات ملايكه وعايشة بـ5 جنيه
دينا: أنا الوحيده اللى وصلت للعالمية وابنى بيتشرف بيا
سما المصري: سعيده بتحرش الجمهور بي وبرنامجى الديني هيكسر الدنيا

هن دائمًا مثيرات للجدل سواء بتصريحاتهن الجريئة والمثيرة في آنًا واحد أو بقرارتهن التي سلطت عليهن الأضواء، ثلاث راقصات يخرجن كل يوم بتصريح أكثر غرابة مما قبله فمنذ أيام قليلة أعلنت الراقصة سما المصري عزمها تقديم برنامج ديني في شهر القادم قائلة "برنامجى هيكسر الدنيا.. ثقة فى الله تكسير على رأى محمد ".

وأضافت سما فى فيديو عبر حسابها على "": "أقول للرافضين لبرنامجى الجديد بطلوا هرى، واللى مش عاجبه يقاضينى".

وأفتخرت سما المصري بتعرضها للتحرش حينما قالت إنها تعرضت لتحرشات لفظية كثيرة أثناء ذهابها بالدراجة لمقر لجنتها الانتخابية، ولكنها لم تسع لتقديم محاضر ضد أحد، لافتة إلى أنها سعدت بهذا التحرش، لأنه يشعرها بأنوثتها، كون أن الجمهور يناديها بـ"مزة"..

لم يكن هذا أول موقف لسما المصري مثيرًا للجدل بل عزمت قبل ذلك علي الترشح للبرلمان الأمر الذي رفضه البعض رفضًا قاطعًا وتم إستبعدها من الترشح.

لم تكن الراقصة سما المصري وحدها المثيرة للجدل فسبقتها الفنانة والراقصة فيفي عبده الذي أثار حصولها علي على لقب الأم المثالية من نادي الطيران موجة شديدة من الغضب والسخرية في ، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "فيسبوك" و"تويتر" بتعليقات وردود أفعال غاضبة حيث سخر عدد من النشطاء من تكريم الفنانة، معتبرين أنه غير لائق.

سبق هذا عدة تصريحات للراقصة فيفي عبده أثارت الجدل، منها ما قالته خلال حوارها مع الإعلامية إيمان عز الدين، ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحورأن الفنانين والراقصات يبذلون مجهودا كبيرا حتى يجمعوا الأموال، موضحة:"دا طافحين الدم الكوتة عشان يجيبوا القرش.. مش بأكلها بالساهل وبطفح الدم عشان القرش"، مستطردة، "رغم غلاء الأسعار لكن ممكن الواحد يعيش بخمسة جنيه".

ومن بين الأراء المثيرة للجدل للراقصات ما قالته فيفي عبده بأن السينما شوهت صورة الراقصة فى مصروكأنها الشماعة المائلة، وكأن العالم كله ملائكة وهن الشياطين، مضيفة:"لا إحنا مش شياطين إحنا ملائكة أكتر من أى حد.

بينما الراقصة دينا كانت تصريحاتها أكثر إثارة حيث قالت بقرف من البوس، وآخر واحد بوسته كان أحمد زكى وعورنى، وكان ختامها مسك أبوس مين بعده.

من ضمن التصريحات المثيرة لدينا قولها بأنها الوحيدة التى وصلت للعالمية، ويوجد غيرها يسير فى نفس الطريق لكنهن لسن مصريات، مؤكدة أن الرقص سبب فشل كل زيجاتها، وأن نجلها يرفض اعتزالها الرقص ويتشرف به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا