المواطن / المواطن

أبناء يقودون انتفاضة مثلث الخطر في عودة الدوري

عادت عجلة الدوري المصري للدوران من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وبدا أن الدوري عائد من جديد بثوب الإثارة والندية بين أندية الدوري الممتاز.

وشهد اليوم بداية الاسبوع الـ"23" من عمر المسابقة، بمواجهات تبدو في ظاهرها سهلة، ولكن الواقع أقر بغير ذلك، حيث استطاع أصحاب المركزين الثلاث الأخيرة بجدول الترتيب، تحقيق الفوز اليوم، على حساب فرق منتصف الجدول، تحت قيادة أبناء .

واستطاع فريق الشرقية بقيادة لاعب السابق عماد النحاس، في الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف في الدقيقة 82، ليحقق الفوز الأول للفريق الشرقاوي منذ 4 أشهر، وتحديداً في نوفمبر من العام الماضي.

أما فريق النصر للتعدين وفي أول لأحمد كشري مهاجم السابق، استطاع تحويل تأخره بهدف إلى فوز على حساب نظيره وادي دجلة، بهدف قاتل في الوقت القاتل من ركلة جزاء، ليحقق الفوز الأول منذ 3 أشهر، وتحديداً ديسيمبر من العام الماضي.

بينما استطاع فريق أسوان العودة بتعادل ثمين من ملعب الانتاج الحربي بهدف لكل فريق، ليقترب خطوة من الهروب من مثلث الخطر بقاع الجدول مع إبن السابق أسامة عرابي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا