المواطن / المواطن

الأمن الوطني ينجح فى إطلاق سراح عضو الشعب المختطف بسوهاج

أطلق خاطفي الدكتور خليفة رضوان، عضو الشعب السابق، عن مركز جرجا جنوب سوهاج سراحه بعد مفاوضات جرت مع الخاطفين من قبل رجال الشرطة انتهت إلي قيامهم بإطلاق سراحه ويجري تتبع الجناة للقبض عليهم.

وتعود الواقعة عندما تلقى كان مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا بخطف الدكتور خليفة رضوان، يعمل صيدلي حر و عضو شعب سابق، يقوم بمجهودات كبيرة في منطقة وخاصة في الصلح بين العائلات المتخاصمة، وعلى الفور انتقلت قيادات مديرية الأمن وضباط المباحث الجنائية، وفرع الأمن العام، لفحص الواقعة وتحديد المشتبه فيهم. 

وفى ذات السياق فقد قام الأمن الوطني من تحديد شخصية أحد الخاطفين من خلال فحص كاميرات مراقبة جمعية الشبان المسيحيين بمدينة جرجا والتي جرت عملية الاختطاف أمامها ويدعى عنتر محمد، وآخرين، ويقيم بقرية بندار مركز جرجا، وأضافت المصادر انه تم إطلاق الرصاص علي إطارات السيارة مما نتج عنه توقفها بعدها تم اقتياد المجني عليه داخل ملاكي، ولم يعرف وجهة الخاطفين. 

يذكر أن  لما له قدرة من تأثير وإقناع بين الأهالي وله ينسب الفضل في إنهاء عدد من الخصومات الثأرية الشائكة في مركزي جرجا والبلينا. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا