المواطن / المواطن

ننشر التحليل الفني لسهم "مجموعة طلعت مصطفى القابضة"

قالت شهد رأفت، المحلل الفني، بشركة مباشر لتداول الأوراق المالية أن سهم مجموعة طلعت مصطفى القابضة يتحرك في حركة عرضية مائلة للهبوط على المدى القصير كمعظم الأسهم القيادية، وهو حاليًا في مواجهة مجموعة من مستويات المقاومة بين 9.40 و10.00، مرجحةً أن تنتهي الحركة العرضية الحالية بالإختراق لأعلى.

وأوضحت "رأفت"، أن سهم طلعت مصطفى اخترق مستوى 7.00 بالرسم البياني الشهري لينتهي من تكوين شكل المثلث الصاعد ومستهدفه كان مستوى 10.00 الذي وصل إليه في يناير الماضي ثم بدأ في التراجع تزامنًا مع بداية الموجة التصحيحية الهابطة في المؤشر لعام EGX30، وبناءًا عليه فالتراجع وإعاده اختبار مستوى 7.30 كان منطقيًا.

وأضافت أن وصوله بالقرب من مستوى 7.00 كان جاذبًا للقوه الشرائيه التي استطاعت أن تصعد به أعلى مستوى 9.00 مرة أخرى لينهي شهر مارس من العام الجاري بشمعة بيضاء وأحجام تداول مرتفعة نسبيًا مقارنة بالشهرين الماضيين.

وأشارت المحلل الفني، أن السهم حاليًا يتداول أعلى المتوسط المتحرك 200 مما يشير إلى إستمرار الإتجاه الصاعد، مشيرة إلى أن المستويات الحالية بالقرب من 9.00 فرصة جيدة للشراء ليكون المستهدف الأول 10.00 ثم 11.50 على المدى المتوسط، مع الأخذ في الإعتبار أن اختراق مستوى 8.50 لأسفل يعتبر إيقاف خسائر علي المدى القصير و7.50 يعتبر إيقاف خسائر علي المدى المتوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا