الارشيف / المواطن / المواطن

فتاتان تناشدان "المسئولين" من أجل توفير متطلبات الزواج

أصبح الإقدام على الزواج من أصعب المراحل التي يمر بها الشباب في وقتنا الحالي، نظرًا لغلاء أسعار المقومات الأساسية للزواج، وفي ظل هذه المعاناة، تظهر حالات عديدة من الأيتام لم يستطعوا الفرار من هذه الخطوة صعبة المنال.

وتحتاج فتاتان إلى المساعدة من أجل شراء بعض المستلزمات الأساسية للزواج، حيث أن الفتاة الأولى لديها من الأخوات 6 بنات، وأم تعاني من فيروس B، وكل ذلك تحت معاش شهري قدره 350 جنيه، في ظل تكلفة احتياجاتها 8500 جنيه.

أما الحالة الثانية، فهي تحتاج  لبعض المستلزمات المنزلية التي تقدر بـ 5 آلاف جنيه، حيث أن والدتها مطلقة ولديها 5 أخوة صغار.

وتطالب هاتان الفتاتان أهالي الخير وجميع المسئولين، النظر إليهم بعين رحيمة، ومساعدتهم بتوفير هذه المتطلبات، التي تفوق ظروفهم المادية الصعبة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل ""، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا