الارشيف / المواطن / المواطن

رئيس وشيرين يحضران الفريق أمام الهند

قرر محمود طاهر، رئيس النادي ، واللواء شيرين ، المدير التنفيذي للنادي، بحضور كرة القدم بين فريق ؛ مواليد 2002 ، مع منتخب الهند تحت 16 عاما، والمقرر لها في الساعة الرابعة عصر غد السبت، على ملاعب فرع النادي بمدينة نصر.

وتأتي المباراة احتفالا بمرور 70 عاما على الاستقلال لدولة الهند، والعلاقات الدبلوماسية مع ، بالإضافة إلى الاحتفال أيضا بمرور 5 أعوام على مهرجان الهند على ضفاف النيل، حيث تعد هذه الزيارة الأولى لفريق كرة قدم هندي إلى ، ولم يسبق أن زار أي فريق هندي القاهرة للعب وديا أو رسميا من قبل.

ومن المقرر أن يحضر السفير الهندي سانجاي باتاتشاريا المباراة، ومندوب من وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى العاملين في السفارة الهندية بالقاهرة.

وكانت السفارة الهندية أقامت مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء الماضي؛ للإعلان عن تفاصيل المباراة ومشاركة النادي لها في احتفالات عيد الاستقلال الـ70 ومرور 70 عاما أيضا على العلاقات الدبلوماسية مع ، حضر المؤتمر السفير الهندي والكابتن سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا