الارشيف / المواطن / المواطن

الدوريات الأوروبية تبدأ الانطلاق مُجددًا عقب ربع نهائي دوري الأبطال

تنطلق الليلة بعض المباريات في مختلف الدوريات الأوروبية، عقب الانتهاء من مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتأتي الانطلاقة مع الدوري الألماني، والذي يشهد لقاءًا هامًا بين هوفنهايم وكولن في الساعة 8:30، على ملعب راين إينرجي، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر المسابقة، حيث يحتل هوفنهايم المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد كولن بالمرتبة السابعة برصيد 40 نقطة.

وفي الدوري الفرنسي يبدأ انطلاق الجولة الـ34 مع لقاء قوي بين مارسيليا وفريق نانسي في التاسعة إلا ربع على ملعب مارسيل بيكو، ويحتل مارسيليا المركز السادس برصيد 51 نقطة، من جانبه يبقى نانسي بالمركز السابع عشر برصيد 31، بفارق نقطتين عن مراتب الهبوط.

بينما الدوري الإسباني وقبل دربي الليجا بين وريال مدريد، تنطلق الجولة الـ 33 مع أشبيلية وفريق غرناطة في الساعة التاسعة على ملعب رامون سانشيز، ويحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 62 نقطة، بينما يقبع غرناطة في المركز قبل الأخيرة في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.

يذكر أن باقي لقاءات تلك الدوريات سوف تستكمل مساء الغد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا