المواطن / المواطن

سحب كراسة شروط أراضي مدينة برج العرب الصناعية.. غدًا

أعلنت هيئة التنمية الصناعية، طرح 9 ملايين متر مربع، أراضي صناعية، في مدينة برج العرب الجديدة، مؤكدة أنه على المستثمرين الراغبين في الحصول على قطعة أرض صناعية، التوجه لسحب كراسة الشروط غدًا الثلاثاء وحتي يوم الخميس 11 مايو، من مقر الهيئة بالتجمع الخامس أو مقرها بالإسكندرية.

وأوضحت "التنمية الصناعية"، أن كراسة الشروط يبلغ ألفين جنيه غير قابلة للاسترداد، على أن يتم الدفع من خلال هيئة التنمية الصناعية.

وأشارت إلي أن أنشطة المشروعات المزمع إقامتها في مدينة برج العرب تضم مجالات" الغذائي والهندسي ومواد البناء، كيماوي، غزل ونسيج، دوائي"، فيما تتراوح المساحات المتوفرة بين 225 متر و7 آلاف متر، موضحة أنه لا يجوز تحويل نشاط الأرض بعد تخصيصها.

وحددت "التنمية الصناعية" مبلغ 100 ألف جنيه، تدفع كجدية تعاقد تسترد حال عدم التخصيص، من خلال بنك الإسكندرية علي حساب رقم" 14400133004127"، فيما سيبدأ فتح باب قبول طلبات الحجز ابتداءً من يوم الأحد 14 وحتى 25 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا