الارشيف / المواطن / المواطن

بريطانية تنتج أول طلاء للأظافر قابل للأكل

إذا كنت تعانين من عادة قضم الأظافر فربما لن يكون هذا المنتج مناسباً بالنسبة لك، فهو على الأرجح سيعزز هذه العادة لديك، حيث أنتجت بريطانية أول طلاء للأظافر قابل للأكل.

وأطلقت “غروبون” البريطانية الشهر الماضي طلاء أظافر، مصنوع من شراب خاص بلون ذهبي مميز، وبالإضافة إلى مظهر الأظافر الرائع، يعطي هذا الطلاء أظافرك نكهة مميزة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وقالت الشركة في بيانها “جمعنا بين حبنا لطلاء الأظافر والمنتج نفسه، حيث أن الرائحة المنبعثة من هذا الطلاء مماثلة لشراب المنتج وله نفس النكهة، ويمنحك مظهراً رائعاً لأظافرك بلونه الذهبي الساحر”.

ولكن هذا الطلاء يأتي مع بعض التحذيرات، فهو كغيره من أنواع طلاء الأظافر الأخرى قابل للاشتعال، ويجب أن يبقى بعيداً عن اللهب أو الحرارة، وعلى الرغم من أن بالإمكان لعق الأظافر بعد طلائها به، ولكن يحذر من شربه من العبوة مباشرة.

والخبر السيء أن طلاء بروسيكو غير متوفر حالياً في الأسواق، حيث أنتجت الشركة مجموعة محدودة من العبوات بمناسبة عيد الأم، لكنها وعدت بطرح المنتج من جديد في السوق ليكون متاحاً بشكل تجاري في مايو القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا