الارشيف / المواطن / المواطن

ننشر أهم الأخبار المتوقعة اليوم

نقدم لكم أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس الأول من يونيو 2017.

القاهرة

يستقبل رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، رئيس جمهورية أوروجواي تاباري فاسكيز الذي يزور حاليا.

القاهرة

يتفقد التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار، مدينة العلوم للبحوث الإلكترونية التابعة لمعهد بحوث الإلكترونيات، يعقبها عقد مؤتمر صحفي بمقر المعهد بالمنطقة الصناعية بحي النزهة.
الخارجة

يفتتح الثقافة حلمي النمنم، المركز الثقافي بمركز باريس في الوادي الجديد، والذي تم الانتهاء منه بتكلفة إجمالية 2 مليون و800 ألف جنيه.
القاهرة

يعقد إدارة للحاويات، مؤتمرا صحفيا، على هامش توقيع اتفاقية العمل الجماعي لشركة للحاويات مع وزارة القوى العاملة، ويشهد توقيع الاتفاقية القوى العاملة محمد سعفان، وأعضاء إدارة للحاويات، وممثلو اتحاد العمال بالشركة وممثلو الاتحاد العام للعمال المصريين وخاصة العاملين في القطاع البحري.

القاهرة

تفتح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقدم والتسجيل لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية "التجريبيات" للعام الدراسي المقبل 2017-2018، ويستمر قبول الطلبات حتي 30 يونيو الجاري، وذلك من خلال المواقع الإلكترونية للمديريات التعليمية.

تونس

يصل أوروبا والشؤون الخارجية للجمهورية الفرنسيّة جون إيف لودريان، إلى تونس في زيارة عمل بدعوة من نظيره التونسي خميس الجهيناوي، حيث من المقرر أن يبحث الوزيران سُبل تفعيل آليات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا