المواطن / المواطن

رئيس "العربية للتصنيع" يبحث دعم العلاقات المشتركة مع دفاع الكاميرون

أكد الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن "المستقبل والأمل لغد أفضل أصبح الآن واقعا ملموسا في قارة إفريقيا بثراوتها الطبيعية والبشرية". وشدد سيف الدين خلال استقباله اليوم الخميس، الدفاع بدولة الكاميرون جوزيف بيتي أوسومو، الذي يزور القاهرة حاليا، أن "مُستقبلنا مُشترك وأنه لابد من تحقيق التكامل والتنسيق فيما بيننا من أجل أن نحقق آمال وطموحات شعوبنا وأن ذلك ليس مستحيلا طالما تعاوننا وتم إستغلال إمكاناتنا بشكل أفضل".

وأشاد الدفاع الكاميروني بدور الهيئة العربية للتصنيع الإيجابي وتواجدها المُكثف وبقوة في القارة وبصماتها البراقة من خلال المُشاركة في العديد من المشروعات التنموية والإستراتيجية الهامة. وشدد الدفاع الكاميروني على دور رجال الأعمال والقطاع الخاص وأنه سيحثهم علي المشاركة في معرض نيجيريا بشهر يوليو القادم، حيث تشارك الهيئة العربية للتصنيع بقوة وهذا أمر إيجابي للتعاون بين والكاميرون مستقبلا وزيادة حجم التبادل التجاريبين الجانبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا