الارشيف / المواطن / المواطن

ردا على الفيديو الفاضح.. غادة عبد الرازق تتواصل مع الشركات المتخصصة لحذفه

اتخذت الفنانة غادة عبد الرازق عدة خطوات لمحاولة السيطرة على فضيحة نشر فيديو "لايف" لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، تضمن مشاهد مباشرة لمناطق حساسة في صدرها.
وأول الخطوات، التي اتخذتها الفنانة: حذف عدة مقاطع فيديو من رحلتها الأخيرة لجزر المالديف، ثانيها: غلق خاصية تعليق الجمهور على ما تنشره، وثالثها: بدأت التواصل مع الشركات المتخصصة لملاحقة الفيديو وحذفه من مواقع التواصل الاجتماعي، مستغلة أنه ينتهك حياتها الخاصة.

ولم ترد "عبد الرازق"، على الاتصالات التي انهالت عليها منذ الأمس، وأكد مصدر مقرب منها أنها دخلت في نوبة بكاء حادة؛ ندمًا على ما حدث، محاولًا التلميح بأنها أعلنت في الفيديو نفسه أنها مرهقة، ولم تنم منذ وقت طويل، ونامت بالفعل أثناء البث المباشر، وهذا دليل على أنها لم تتناول الخمور كما يلمح البعض، كما أنها كانت تداري جسدها طوال الوقت وتظهر وجهها فقط، ولكن مع الحركة غير الارادية واتساع الكادر ظهر صدرها بصورة غير مرضية، وفور مشاهدة الفيديو كاملًا تم حذفه من حسابها.

ولتجاوز الأزمة وعدم إفساد عطلتها، نشرت غادة، مقطعين مصورين لحفيدتها، وهي تلعب مع طائر صغير، وظهرت الفنانة بصوتها فقط، تاركة براءة الأطفال والطيور تتولى مهمة "اغلاق ملف" الفيديو المشين.

وأشارت غادة عبد الرازق، إلى أنه فور عودتها إلى القاهرة، ستصدر بيانا صحفيا، توضح فيه كافة الحقائق، فيما يتعلق بما نشر عنها على مواقع التواصل الاجتماعي.

مضيفة، أنها ستتقدم ببلاغ، لأن الفيديو المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعى "ملفق"، وغير حقيقى، لأن تقنية الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن محادثات مع الجمهور، وهو أمر غير موجود في "إنستجرام"، الذي لا يتضمن أيضا تقنية "اللايف".


ووجهت سما المصري، الراقصة الاستعراضية، انتقادا لاذعا للفنانة غادة عبد الرازق، معلقة: "أيه دا كله.. ده أنا ملاك جمبك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا