الارشيف / المواطن / المواطن

بالصور.. "الزغبي" يتفقد مستودعات مشروع توزيع أسطوانات البوتاجاز

قام المهندس عبدالله الزغبى، السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية، بزيارة ميدانية مفاجئة، لمقر مشروع توزيع أسطوانات البوتاجاز، بمنطقة أبو بلح بطريق "الاسماعيلية - السويس"؛ للاطمئنان على انتظام سير العمل بالمستودع، وتوافر الحصة المخصصة للمحافظة، وتوابعها، والتأكد من التزام جميع القائمين على العمل بالمشروع بالتسعيرة المقررة للبيع داخل المستودع، 30 جنيها للاسطوانة المنزلية، و33 جنيهًا للموزعين، و35 جنيهًا للتوصيل للمنازل، و60 جنيهًا للاسطوانة التجارية الخاصة بالمطاعم، والأنشطة التجارية، و65 جنيهًا للموزعين، و70 جنيهًا للمحال التجارية.

وخلال الزيارة، تفقد السكرتير العام المساعد للمحافظة، مخازن المستودع، ورافقه خلال الجولة طارق شكري، رئيس إدارة المشروع، وهاني عبد المسيح، مدير المستودع، وعدد من القيادات التنفيذية.

جاء ذلك، تنفيذًا لتوجيهات يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، وتأكيداته بشأن تكثيف حملات الرقابة التموينية على جميع محطات تموين السيارات، ومستودعات أسطوانات البوتاجاز؛ لمراقبة وضبط الأسعار، ومحاربة الغلاء، وتخفيف ورفع العبء، والمعاناة عن كاهل المواطنيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من المواطن من خلال الرابط التالي المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا